وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في هيئة تنمية الصادرات السعودية

علم موقع فرص السعودية بإعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، وذلك من أجل العمل في مدينة الرياض المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية عن وظائف إدارية شاغرة:

تعلن هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف إدارية شاغرة، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام؟

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، ووظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية بهيئة تنمية الصادرات السعودية في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية إعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية للتوظيف.

وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية: المسميات والشروط ومواعيد التقديم:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـلوظائف الشاغرة المعلن عنها اليوم بهيئة تنمية الصادرات السعودية وكذا باقي إعلانات التوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

المسميات والشروط والمزايا الوظيفية المتوفر في هيئة تنمية الصادرات السعودية:

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في هيئة تنمية الصادرات السعودية

وأشارت هيئة تنمية الصادرات السعودية إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات والشروط والمميزات والمناطق التالية.

المسمى الوظيفي:

أخصائي أول عمليات رأس المال البشري.

الهدف الوظيفي:

تنفيذ عمليات رأس المال البشري وتوفير الخدمات المتعلقة بالموظفين وفقاُ للسياسات والإجراءات المعتمدة لدى الهيئة.

المهام والمسؤوليات الرئيسية:

  • تنفيذ العمليات الخاصة بشؤون موظفي ومتعاقدين الهيئة، مثل الانتداب، الترقيات، التكليف والعمل خارج أوقات العمل الرسمي والمكافئات ونهاية الخدمة والحسومات وغيرها وفقاً لسياسات وأنظمة الهيئة.
  • متابعة مراجعة بيانات الحركة الشهرية للموظفين بغرض إعداد كشوفات الرواتب والدفعات وإجراء التعديلات اللازمة عليها.
  • التأكد من سلامة الإجراءات المتخذة والمستندات المطلوبة المتعلقة بإجازات موظفي الهيئة وساعات العمل والحضور والانصراف وفقاً للوائح والأنظمة المعتمدة.
  • متابعة مباشرة الموظفين الجدد ومتابعة تحديث ملفاتهم بنتائج تقييم أدائهم خلال فترة التجربة وتثبيتهم بعد نهايتها.
  • إعداد مسودة القرارات والرفع بالإجراءات اللازمة عند انتهاء خدمات الموظفين وفي حالات كف اليد والفصل وكافة الحالات التأديبية.
  • إعداد كشوفات العمل الإضافي في ضوء قرارات العمل الإضافي الصادرة بشأن المكلفين بالعمل الإضافي وبيانات حضورهم اليومية وأداء مهامهم.
  • تحديث بيانات الموظفين المتعلقة بالعلاوات السنوية والمكافآت على نظام الموارد البشرية.
  • تدقيق احتساب أوامر الصرف لمكافأة نهاية الخدمة والانتدابات والتعويضات وفقاً للوائح والأدلة المعتمدة.
  • تدقيق أية استحقاقات مالية مثل قرارات التدريب أو مكافآت الأداء.
  • تدقيق حسم المبالغ المستحقة على الموظفين وفقاً للأنظمة واللوائح المعتمدة.
  • التنسيق مع شركات التأمين الصحي لإلحاق الموظف ومن يتبع له من المعالين في فئة التأمين الطبي المعتمدة والتأكد من استبعاد وإضافة موظفي الهيئة ومن يعولونهم حسب تاريخ انضمام الموظف أو نهاية خدمته.
  • تنفيذ العمليات المتعلقة بإشراك واستبعاد الموظفين في نظام التأمينات الاجتماعية وفقاً للوائح والأنظمة المعتمدة وإنهاء التسوية المالية مع التأمينات الاجتماعية بشكل شهري.
  • التأكد من سلامة ملفات وسجلات الموظفين ومتابعة تحديثها وفقاً للمستجدات باستمرار.

الشروط:

  1. درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صله.
  2. خبرة لا تقل سنتين في مجال عمليات رأس المال البشري كحد أدنى.
  3. المعرفة التامة بنظام العمل ولائحته التنفيذية.
  4. المعرفة بنظام التأمينات الاجتماعية.
  5. إتقان اللغة الإنجليزية.

وظائف أخرى قد تناسبك:

وظائف صحية عن طريق المسابقة الوظيفية في الجامعة الإسلامية

وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية

تفاصيل وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية الشاغرة للعام 2024:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها بهيئة تنمية الصادرات السعودية غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل في الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: هيئة تنمية الصادرات السعودية.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 18 رجب 1445هـ، الاثنين 29 كانون ثاني/يناير 2024.

مواعيد التقديم على وظائف إدارية شاغرة في هيئة تنمية الصادرات السعودية:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في هيئة تنمية الصادرات السعودية، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بهيئة تنمية الصادرات السعودية الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان هيئة تنمية الصادرات السعودية يستهدف اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 18 رجب 1445هـ، الموافق الاثنين 29 كانون ثاني/يناير 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

طريقة التقديم على وظائف إدارية شاغرة في هيئة تنمية الصادرات السعودية:

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في هيئة تنمية الصادرات السعودية والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي« تويتر»  |  تابعونا علي «لينكدإن» | تابعونا علي «reddit» | تابعونا علي«انستغرام» | تابعونا علي «Quora» |

مشاركة الموضوع: