وظائف إدارية ومالية شاغرة في شركة كي بي إم جي العالمية

اليوم، أعلنت شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية ومالية شاغرة وفي في عدة مجالات أخرى، وذلك من أجل العمل في المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) عن وظائف خدمة عملاء شاغرة:

تعلن شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) عن توفر وظائف خدمة عملاء شاغرة، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام؟

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، ووظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) في المملكة العربية السعودية.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG)، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG): المسميات والشروط ومواعيد التقديم:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG)، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـلوظائف الشاغرة المعلن عنها اليوم بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) وكذا باقي إعلانات التوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

المسميات الوظيفية الشاغرة بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG):

وأشارت شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) بالسعودية إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات التالية.

وظائف إدارية ومالية شاغرة في شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG)

1- أخصائي جذب المواهب. (Talent Attraction Specialist)

الهدف الوظيفي:

  • المساعدة في بناء والحفاظ على علاقات جيدة مع الجامعات المستهدفة والتعاون مع مدير جذب المواهب لتصميم الأنشطة وتطوير البرامج عبر الشركات.

2- أخصائي التواصل الداخلي.(Internal Communication Specialist)

الهدف الوظيفي:

  • تحديد وتصميم وتنفيذ أنشطة الاتصال الداخلي مع التأكد من أنها تتماشى مع خطة الاتصال واستراتيجية KPMG.

وظائف أخرى قد تناسبك:

وظائف خدمة عملاء شاغرة للجنسين من حملة الثانوية فأعلى بجدة

25 وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في عدة مناطق بالمملكة

3- تنفيذي حسابات.(Account Executive, Consultant)

الهدف الوظيفي:

  •  دعم قادة ENR في تنفيذ أنشطة إدارة الحساب والحفاظ على علاقات جيدة، مع أصحاب المصلحة الرئيسيين من العملاء من أجل تحفيز خلق الفرص وإدارة العلاقات مع العملاء الرئيسيين.

تفاصيل وظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الشاغرة للعام 2023:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG)، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل في المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG).
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 07 جمادى الآخرة 1445هـ، الموافق 20 كانون أول/ديسمبر 2023.

مواعيد التقديم على وظائف إدارية ومالية شاغرة في شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG):

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف إدارية ومالية شاغرة في شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG)، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها وظائف خدمة عملاء بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) يستهدف اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 07 جمادى الآخرة 1445هـ، الموافق 20 كانون أول/ديسمبر 2023.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

طريقة التقديم على وظائف إدارية ومالية شاغرة بشركة كي بي إم جي العالمية (KPMG):

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف شركة كي بي إم جي العالمية (KPMG) الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي« تويتر»  |  تابعونا علي «لينكدإن» | تابعونا علي «فيس بوك» | تابعونا علي«انستغرام» | تابعونا علي «Quora» |

مشاركة الموضوع: