وظائف شاغرة في شركة تكامل القابضة بالرياض

ننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية إعلان شركة تكامل القابضة، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة في عدة تخصصات متوفرة بشركة تكامل القابضة، للعمل في مدينة الرياض، إعلانات الوظائف الشاغرة التي توفرها وزارة الموارد البشرية العمومية والشركات تتمشى مع رؤية السعودية 2030 – Saudi Vision 2030 التي تهدف إلى تعزيز سوق الشغل باليد العاملة السعودية في المقام الأول والغير السعودية.

سنبدأ بسرد باقي تفاصيل والتي من خلالها سيستطيع الباحث عن العمل من معرفة مدى ملائمة الفرصة الوظيفية الشاغرة لمؤهلاته وشروط التوظيف المطلوبة في إعلان وظائف مجموعة تداول السعودية حيث تعمل الموارد البشرية السعودية في توفير وظائف شغل للسعوديين والمقيمين مع استهداف الكفاءة التي تخدم رؤية السعودية 2030 أو Saudi Vision 2030 لتعزيز وتطوير المملكة العربية السعودية مع مها الخليج العربي.

وظائف شاغرة في شركة تكامل القابضة بالرياض

إعلان شركة تكامل القابضة عن توفر وظائف شاغرة للعمل في الرياض:

للتوضيح أكثر وكما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن توفر وظائف شاغرة في شركة تكامل القابضة في مدينة الرياض، إليكم التفاصيل المهمة من الموارد البشرية في الشركة لمن يريد التقديم على الوظيفة الشاغرة وتشمل هذه التفاصيل:

المسميات الوظيفية المطلوبة والمؤهلات والخبرات بالإضافة إلى الشروط والجنسيات والمميزات والحوافز إن وجدت، ننصح جميع المتقدمين على الوظائف تحري الدقة والتركيز في ملاء البيانات المطلوبة واحترام توجيهات الموارد البشرية في شركة تكامل القابضة.

المسميات وشروط التقديم على وظائف شركة تكامل القابضة الشاغرة:

مسؤول الملكية الخاصة (سعودي الجنسية).

المؤهلات والخبرات:

  • شهادة: درجة البكالوريوس في المالية ، أو درجة الأعمال ذات الصلة.
  • درجة الماجستير في الأعمال – يفضل.
  • مطلوب CFA – المفضل.
  • خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في الصناعة مع فطنة تجارية جيدة.

المهارات:

  1. شبكة قوية في مجال الاستثمار
  2. خبرة في تنفيذ صفقات الأسهم الخاصة أو ذات الصلة
  3. مهارات العناية الواجبة في صناديق الأسهم الخاصة وتكون قادرة على تقديم توصية
  4. قوي في التحليل المالي مع الخبرة ذات الصلة لربط وتحديد الفرص
  5. المهارات الناعمة والفنية القوية والقدرة على الوصول إلى الاستنتاج باستخدام بيانات السوق والمؤشرات الاقتصادية
  6. فهم لوائح هيئة أسواق المال / مؤسسة النقد العربي السعودي أو أي لوائح حكومية ذات صلة لها تأثير على رأس المال الاستثماري أو الملكية الخاصة
    على دراية تامة بمعايير التقييم العالمية
  7. يدرك جيدًا صناديق الأسهم الخاصة العالمية والممارسات العادية (أي الهيكل القانوني والرسوم والفترة ومعايير الأداء الرئيسية وحساباتها)
  8. القدرة على مقارنة فرص الاستثمار
  9. سوق متعدد الأصول عالمي ومحلي موجه للاهتمام بأخبار السوق واتجاهاته وقادر على ربط العوامل الاقتصادية بالقرارات والتوقعات المستقبلية للقطاعات

مواعيد التقديم على وظائف شركة تكامل القابضة:

  • بداية التقديم: التقديم متاح الأن بتاريخ 18 جمادى الآخرة 1444هـ، الموافق 11 كانون ثاني/يناير 2023
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم إلى غاية الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين على الوظيفة الشاغرة.

معلومات إضافية عن الوظائف الشاغرة بشركة تكامل القابضة بالرياض :

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • الدوام: دوام كامل
  • متاحة لـ: غير محدد
  • الجنس: بدون تفضيل
  • منطقة العمل : الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الوظيفة: شركة تكامل القابضة.
  • تاريخ نشر الإعلان: 11 كانون ثاني/يناير 2023.

عن الشركة تكامل القابضة:

شركة حكومية تُدار بمفهوم حديث يخاطب فيه ويخدم أفراد المجتمع وأهم شرائح الأعمال في القطاعين الحكومي والخاص، عبر التمكين والإنجاز وخلق التغيير الإيجابي المستدام في سوق العمل السعودي، وإبقاء أثر مستمر يستفيد منه المجتمع.

قبل الختام نقول لكم الفرصة لن تأتي إليك، أنت من يصنعها، دائما هناك أمل مع فريق عمل موقع فرص السعودية، لا تنسى أن الأمل كله في الله فهو الرزاق الكريم مع رضا الوالدين حتما ستفرج، نتركم مع كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها والذي يتم إما عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية حيث يجب ملأه البيانات المطلوبة بعناية، أو عبر البريد الإليكتروني الخاصة بالموارد البشرية والذي عبره ترسل سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة تكامل القابضة بالرياض:

في ختام إعلان عن وظائف شاغرة في شركة تكامل القابضة بالرياض ننبه إلى أن موقع فرص السعودية هو عبارة عن موقع توظيف يجمع إعلانات الوظائف المنشورة للجمهور بالمملكة العربية السعودية من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية السعودية والشركات عبر جميع ربوع محافظات المملكة العربية السعودية ولا يمثل الموقع والقائمين عليه أي جهة حكومية، ونختم بنصيحة ” لا تنتظر الفرص أن تأتي إليك، بادر أنت بالبحث عنها، وابدأ في تحقيق أحلامك.

يمكنكم التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة تكامل القابضة، عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية التالية : ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: