وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بالرياض

ننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية دوت كوم إعلان منظمة الأغذية والزراعة (FAO)- للأمم المتحدة عبر بوابة التوظيف الرسمية عن توفر وظائف شاغرة لحملة عدة تخصصات للعمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

سنبدأ بسرد باقي تفاصيل إعلان وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بالرياض، والتي من خلالها سيستطيع الزائر من معرفة مدى ملائمة الفرصة الوظيفية الشاغرة لمؤهلاته وشروط التوظيف المطلوبة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بالسعودية:

وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بالرياض

للتوضيح أكثر وكما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن توفر وظائف شاغرة بمنظمة الأغذية والزراعة، وتجدون جميع التفاصيل من المسميات الوظيفية المطلوبة والمؤهلات والخبرات بالإضافة إلى الشروط والجنسيات والمميزات والحوافز إن وجدت، بموقعكم فرص السعودية لإعلانات الوظائف الشاغرة أول بأول، في الفقرات التالية.

المسميات والمتطلبات التوظيف في منظمة الأغذية والزراعة:

– مستشار تقني (الرصد والإبلاغ على أساس النتائج) Technical Adviser (Result-based Monitoring and Reporting)

المؤهلات و الخبرات:

  1. شهادة جامعية متقدمة في المراقبة والتقييم أو التخطيط الاستراتيجي أو إدارة المشاريع أو الاقتصاد الزراعي أو العلوم الزراعية أو التنمية الزراعية الريفية أو أي مجال ذي صلة.
  2. سبع سنوات من الخبرة ذات الصلة في رصد وتقييم المشاريع / البرامج القائمة على النتائج وتصميم وتنفيذ أنظمة الرصد والتقييم بما في ذلك الخبرة في إعداد الأطر المنطقية وخطط العمل القائمة على النتائج والميزانيات.
  3. معرفة عملية (يتقن – المستوى C) للغة الإنجليزية ومعرفة محدودة (المستوى المتوسط – B) بلغة رسمية أخرى في المنظمة (العربية ، الصينية ، الفرنسية ، الروسية أو الإسبانية).

المهام الوظيفية:

  • يقيِّم ممارسات وأنظمة الرصد وإعداد التقارير الحالية التي يستخدمها برنامج الفاو والمملكة العربية السعودية ، بما في ذلك استعراض مؤشرات الأداء الرئيسية وأهداف البرنامج والمشروعات ذات الصلة.
  • يستعرض ويفهم مختلف متطلبات / ترتيبات الإبلاغ ونظام المنظمة.
  • إجراء دراسة معيارية لأنظمة الرصد والإبلاغ القائمة على النتائج ذات الصلة وتحديد أفضل الممارسات الدولية والدروس التي يجب تعلمها.
  • بناءً على التحليل أعلاه ، يصمم وينفذ نظامًا للرصد والإبلاغ قائم على النتائج لبرنامج التعاون الفني المشترك بين المنظمة والمملكة العربية السعودية ، والذي يمكن استخدامه على مستوى البرامج والمشروعات.
  • يحدد منهجيات جمع البيانات ، وتكرارها ، ومسؤوليات المؤشرات.
  • تصميم وإجراء المسوحات لجمع البيانات الأساسية للمؤشرات والأهداف ووضع مبادئ توجيهية وأدوات لإعداد التقارير وفقًا لمتطلبات منظمة الأغذية والزراعة.
  • يعرّف جميع موظفي البرنامج والمشروع ذوي الصلة بالنظام المطور الجديد ويوفر التوجيه الفني والتوجيه لتطبيقه.
  • يقود عملية تطوير مصفوفة الإطار المنطقي (LFM) للبرنامج العام المنقح والشامل ولكل مشروع ، مع النتائج المتوقعة الواضحة التي يتعين تحقيقها من خلال المساعدة الفنية والاستشارية من منظمة الأغذية والزراعة على كل مستوى ، وتحميل نماذج الإطار المنطقي للبرنامج الميداني في نظام معلومات إدارة البرنامج الميداني لمنظمة الأغذية والزراعة (FPMIS) ، وتصميم استطلاعات لجمع البيانات الأساسية ذات الصلة لقياس أهداف البرنامج والنتائج.
  • يساعد في إعداد تقارير تقدم المشروع ربع السنوية ونصف السنوية ويحدد الدروس المستفادة والقيود والقضايا التي تتطلب حلًا في الوقت المناسب وإجراءات تصحيحية ويقدم توصيات لتحسين الأداء.
  • يساعد في إعداد التقرير النهائي للعمل وصياغة التقرير النهائي للمشروع وفقًا للشكل القياسي لمنظمة الأغذية والزراعة وبالتشاور مع أصحاب المصلحة.

مواعيد التقديم على وظائف منظمة الأغذية والزراعة بالسعودية:

  • بداية التقديم: التقديم متاح الأن بتاريخ 17 جمادى الآخرة 1444هـ، الموافق 10 كانون ثاني/يناير 2023
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم إلى غاية الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين على الوظيفة الشاغرة.

تفاصيل إضافية عن وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة بالسعودية:

قبل الختام تعتبر جميع تفاصيل المذكورة في إعلان الوظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) مهمة أيضا، والتفاصيل الإضافية الواردة أسفله تعتبر جانبا مهما من جوانب الإعلان الوظيفي في المملكة العربية السعودية.

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • الدوام: دوام كامل
  • متاحة لـ: غير محدد
  • الجنس: بدون تفضيل
  • منطقة العمل : الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الوظيفة: منظمة الأغذية والزراعة.
  • تاريخ نشر الإعلان: 10 كانون ثاني/يناير 2023.

التقديم في وظائف شاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بالرياض:

في الختام تعتبر المعلومات الإضافية جانبا مهما من جوانب الإعلان الوظيفي المنشور ألا وهو وظائف منظمة الأغذية والزراعة (FAO)، وباختصار يمكن أن نقول أن هذه المعلومات تصدر من قسم الموارد البشرية في شركة البحر الأحمر الدولية لأنه المعلن عن الوظائف الشاغرة، ونتمنى التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل بالمملكة العربية السعودية.

المرجو من المهتمين والراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة في منظمة الأغذية والزراعة (FAO)، فهو متاح عبر الموقع الإليكتروني أسفله، حيث ننصح جميع المتقدمين على الوظائف تحري الدقة والتركيز في ملاء البيانات المطلوبة احترام توجيهات الجهة الموظفة.

التقديم في وظائف منظمة الأغذية والزراعة (FAO) متاح من خلال رابط بوابة التوظيف التالية : ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

توضيح/ إخلاء مسؤولية: موقع فرص السعودية هو عبارة عن موقع توظيف يجمع إعلانات الوظائف المنشورة للجمهور من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية السعودية والشركات، ولا يمثل الموقع والقائمين عليه أي جهة حكومية.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: