وظائف نسائية شاغرة في شركة نسما للأمن بينبع

أعلنت شركة نسما للأمن عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف نسائية شاغرة في مجال الأمن، وذلك من أجل العمل في منطقة ينبع بالمملكة العربية السعودية.

[ez-toc]

ويعلن قسم الموارد البشرية بشركة نسما للأمن عن وظائف امن شاغرة للنساء، حسب المسميات الوظيفية المطلوبة والشروط والمؤهلات والخبرات…، والتي نفصلها لكم في فقرات الموضوع القادمة فتابع معنا.

إعلان شركة نسما للأمن بينبع عن وظائف نسائية شاغرة:

وظائف نسائية شاغرة في شركة نسما للأمن بينبع

وجدير بالذكر أنه يتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة، كجزء من رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية، حيث في مقالنا هذا نقدم لكم وظائف شاغرة في شركة نسما للأمن بينبع، بهدف أن نساعدكم في إيجاد فرصة عمل وفق شروط التوظيف التي ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في فرص العمل الشاغرة بالسعودية.

إن الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية التي ننشرها لكم تختلف شروطها ومؤهلاتها من وظيفة إلى أخرى، لهذا ننصحكم بقراءة إعلان اليوم عن وظائف شاغرة بشركة نسما للأمن بينبع، بتركيز مع المرور بجميع فقراته والله ولي التوفيق.

وظائف شركة نسما للأمن بينبع: المسميات والكفاءات والشروط ومواعيد التقديم:

إن الوظائف المتاحة والشاغرة المعلن عنها من طرف شركة نسما للأمن بينبع والتي تتعلق بالمسميات والتخصصات الوظيفية المطلوبة والمذكورة أسفله، بالإضافة إلى الكفاءات والخبرات التي يشترطها قسم الموارد البشرية في الجهة المشغلة السابقة الذكر والتي مقرها بالمملكة العربية السعودية.

الشروط الوظيفية:

  1. سعودية الجنسية.
  2. يحمل الشهادة الثانوية.
  3. لا تشترط الخبرة.

المميزات:

  • رواتب تبدأ من 5,000 ريال سعودي.

وظائف اليوم الشاغرة في السعودية للسعوديين ولغير السعوديين:

نتركم مع تفاصيل إضافية عن وظائف اليوم في السعودية وفرص عمل المتاحة في شركة نسما للأمن بينبع لحاملي الجنسية السعودية فقط (وظائف للسعوديين)، ويقوم موقع فرص السعودية بنشر إعلانات الوظائف الشاغرة للمقيمين وللسعوديين ولغير السعوديين ولجميع الجنسيات من والراغبين بالعمل في المملكة العربية السعودية.

  • جنسيات المتقدمين على الوظائف: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف للجنسين (بدون تفضيل).
  • منطقة العمل والتوظيف: بينبع بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان الوظيفي: شركة نسما للأمن بينبع.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 19 رمضان 1444هـ، الموافق 10 أبريل 2023.

تقدم إلى أحدث الوظائف الشاغرة في شركة نسما للأمن بينبع بالسعودية:

مواعيد التقديم على أحدث الوظائف الشاغرة المعلن عنها في شركة نسما للأمن بينبع بالسعودية، والتي تتطلب المؤهلات والخبرات والشروط المذكورة سابقا تجدونها محددة أسفله، وغالبا ما يستمر التقديم إلى غاية الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 19 رمضان 1444هـ، الموافق 10 أبريل 2023.
  • نهاية التقديم: يستمر إلى غاية الاكتفاء بالعدد الكافي من المتقدمين والمحدد من طرف قسم المواد البشرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن التقديم في وظائف حكومية أو غير حكومية في السعودية بأكثر من طريقة أبرزها الطريقة المباشرة أي عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية للمشغل، أو عبر البريد الإليكتروني للموارد البشرية والذي عبره ترسل سيرتك الذاتية بصيغة PDF للجهات الحكومية أو الغير الحكومية المشغلة في المملكة المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم على وظائف شركة نسما للأمن بينبع الشاغرة في السعودية:

يتم التقديم في الوظائف الشاغرة المعلن عنها عن طريق قسم الموارد البشرية في شركة نسما للأمن بينبع عبر بوابة التوظيف الإليكترونية أسفله.

التقديم على وظائف شركة نسما للأمن بينبع الشاغرة تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد): careersnssc@nesma.com

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: