برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية

ننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية اليوم إعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية، عن بدء التقديم في (4) برامج تدريبية (مبتدئة بالتوظيف) والتي تستهدف حملة الثانوية العامة فما فوق – في عدة مسارات تهدف إلى تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة مع توفير فرص وظيفية مؤكده لدى كبرى الشركات بالمملكة العربية السعودية.

تعلن إدارة التوظيف في الأكاديمية السعودية اللوجستية عن توفّر برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين، في عددٍ من التخصصات، ونستعرض معكم فيما يلي عبر موقع فرص السعودية تفاصيل هذا الإعلان التدريبي في الفقرات التالية.

برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية:

برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية

كما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن توفر برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية، وننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية إعلان تدريب بالأكاديمية السعودية اللوجستية مع جميع التفاصيل المهمة لمن يريد التقديم على التدريب المنتهي بالتدريب أو تدريب يؤهلك لفرص أكثر فيما يخص سوق الشغل بالسعودية.

تجدر الإشارة إلى أن تفاصيل التدريب المهنية بالمملكة العربية السعودية تختلف حسب القطاعات الوظيفية بالسعودية، وقد تتضمن بعضها تفاصيل أكثر من غيرها لهذا ننصحكم بقراءة الإعلان بتركيز والمرور بجميع فقراته والله ولي التوفيق.

برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في الأكاديمية السعودية اللوجستية:

أهداف البرامج:

تهدف برامج التدريب (المبتدئة بالتوظيف) للرجال والنساء إلى تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة في سبع قطاعات، تستهدفها الأكاديمية وهي الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد، والخدمات البريدية اللوجستية، وقطاع النقل البري، والنقل الجوي، والنقل البحري والموانئ، والتجارة الدولية والشحن والتصدير، والتجارة الإلكترونية وإدارة المخازن، مما يساهم في تلبية الطلب والاحتياج في سوق العمل.

المزايا:

  1. مكافأة شهرية خلال فترة التدريب تبدأ من 2,000 ريال.
  2. تأمين طبي.
  3. راتب شهري مجزي بعد التخرج.
  4. يحصل المتدرب على شهادة (دبلوم مشارك).
  5. تدريب مبتدئ بالتوظيف لدى كبرى الشركات (شركاء الأكاديمية).
  6. تدريب مكثف في اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب.

المسارات التدريبية:

1- إدارة سلال الإمداد واللوجستيات.

الوظائف المتوقع العمل بها:

(أخصائي سلسلة الإمداد – مخطط احتياجات العملاء – أخصائي المصادر الاستراتيجية – منسق لوجستي – أخصائي الخدمات اللوجستية – فني إنتاج – مشرف انتاج – أخصائي جودة – مخطط الإنتاج – أخصائي المشتريات – محلل تصميم حلول سلسلة التوريد).

2- التجارة الإلكترونية والميل الأخير.

الوظائف المتوقع العمل بها:

(مسؤول تجهيز الطلبات – منسق الخدمات اللوجستية – فني فرز الطلبات – فني تجهيز الطلبات – فني تجميع الطلبات – منسق توصيل الطلبات – اخصائي نقل – منسق النقل – منسق طلبات العملاء.

3- إدارة المخازن.

الوظائف المتوقع العمل بها:

(أخصائي مستودع – مخطط المخزون – مدير مستودع – مسؤول الشحن و الاستلام – فني استلام – فني تخزين – فني مناولة المواد – فني شحن – فني مرتجعات – فني جرد المخزون).

4- التسويق وخدمة العملاء.

الوظائف المتوقع العمل بها:

(ممثل خدمة العملاء – أخصائي خدمة العملاء – أخصائي إدارة التفاعل مع العملاء – أخصائي علاقات العملاء – وكيل خدمات العملاء – مدير أصول خدمة العملاء – معاون خدمة العملاء – منسق حسابات العملاء – الدعم الفني).

تفاصيل التدريب:

1- التسجيل متاح للرجال والنساء.

2- مدة التدريب 12 شهر مقسمة الى ثلاثة فصول تدريبيه:

  • الفصل الاول: يشمل برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب والمهارات العامة والسلامة المهنية ومقدمة في اللوجستيات وسلاسل الامداد.
  • الفصل الثاني: حيث التخصص والتدريب العملي.
  • الفصل الثالث: تدريب على رأس العمل والتدريب (عن بعد) على الشهادات الدولية وعند اجتياز كل ذلك تحصل على شهادة دبلوم مشارك.

الشروط:

  1. أن يكون المتقدم والمتقدمة سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم حاصل\ــة على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى وبنسبة لا تقل عن 80%.
  3. أن يكون المتقدم حاصل\ــة على درجة اختبار القدرات العامة (قياس) بنسبة لا تقل عن 70%.
  4. إجادة اللغة الإنجليزية.
  5. أن لا يتجاوز عمر المتقدم\ــة عن 25 عام.
  6. أن يكون المتقدم\ــة لائق طبياً.
  7. أن يجتاز المتقدم\ــة اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.
  8. لم يسبق للمتقدم الاستفادة\ــة من دعم صندوق الموارد البشرية (هدف).

أهم الأسئلة الشائعة:

1- هل توقيع عقد التوظيف مضمون وما هي الشركات التي اتوظف عندها وكيف التحق بالوظيفة؟

التدريب في الأكاديمية مسبوق بالتوظيف للذكور والإناث، والأكاديمية وقعت اتفاقيات توظيف للمتدربين مع عدد من الشركات الرائدة في مجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد والتجارة الإلكترونية وخدمات تشغيل الميل الأخير والتسويق والمبيعات وخدمة العملاء والالتحاق يتم باستيفاء متطلبات القبول في الأكاديمية ومن ثم اجتياز متطلبات التوظيف في الشركة واجتياز المقابلة الشخصية.

2- هل بإمكاني اكمال الدراسة لاحقا؟

الأكاديمية تقدم لك تدريبا وتأهيلا علميا وعمليا لمدة عام تدريبي كامل تحصل بعده على شهادة دبلوم مشارك وكشف علامات بكل المواد وشهادة دوره مكثفه في اللغة الإنجليزية حيث بإمكانك التقديم على كليات التقنية لإكمال الدراسة في حال تحققت شروط الالتحاق بتلك الكليات فبإمكانك اكمال الدراسة.

معلومات إضافية عن البرنامج التدريبي في الأكاديمية السعودية اللوجستية:

قبل الختام نقول لكم الفرصة لن تأتي إليك، أنت من يصنعها، دائما هناك أمل مع فريق عمل موقع فرص السعودية، لا تنسى أن الأمل كله في الله فهو الرزاق الكريم مع رضا الوالدين حتما ستفرج، نتركم مع كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها والذي يتم إما عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية حيث يجب ملأه البيانات المطلوبة بعناية، أو عبر البريد الإليكتروني الخاصة بالموارد البشرية والذي عبره ترسل سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • متاحة لـ: غير محدد
  • الجنس: بدون تفضيل
  • منطقة التدريب : بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر التدريب: الأكاديمية السعودية اللوجستية.
  • تاريخ نشر الإعلان عن التدريب: 1 فبراير 2023.

مواعيد التقديم على برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في الأكاديمية السعودية اللوجستية:

  • بداية التقديم: 1 فبراير 2023م
  • نهاية التقديم: 14 فبراير 2023م
  • بداية الدراسة: 30 أبريل 2023م

التقديم على برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية:

في ختام الإعلان عن برامج تدريب منتهي بالتوظيف للجنسين في الأكاديمية السعودية اللوجستية، تجدون أسفله كيفية التقديم على البرنامج التدريبي المعلن عنها من طرف الأكاديمية السعودية اللوجستية ونتمنى التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

يمكنكم التقديم على برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في الأكاديمية السعودية اللوجستية من خلال البوابة الإلكترونية التالية: ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: