برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني بنسخته الرابعة

علم موقع فرص السعودية بإعلان البنك المركزي السعودي (ساما)، عن بداية التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني بنسخته الرابعة، هو أحد برامج البنك المركزي السعودي التي تساهم في تهيئة الكوادر الوطنية في مجال الأمن السيبراني (Cyber Security) للعمل في القطاع المالي بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات المطلوبة في برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني، للراغبين التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) لدى الجهة المعلنة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقعها الرسمي وموضح أدناه.

إعلان البنك المركزي السعودي (ساما) عن برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني:

تعلن البنك المركزي السعودي (ساما) عن بدء التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة في البنك المركزي السعودي، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان عن تدريب بالسعودية كامل وبتركيز تام؟

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات التي توفر التدريب بالسعودية، وتدريب اليوم ثم الإعلان عنه من البنك المركزي السعودي في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية الإعلان عن برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني في السعودية.

برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني بنسخته الرابعة

الشروط ومزايا ومواعيد التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على برامج التدريب وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التدريب المذكور في إعلان البنك المركزي السعودي، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة للتسجيل في التدريب المعلن عنه اليوم بالبنك المركزي السعودي وكذا باقي إعلانات التدريب والتوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب والعمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان البنك المركزي السعودي، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وأشارت البنك المركزي السعودي إلى أن التدريب المتاحة تخص التالية.

مسمى البرنامج:

  • برنامج البنك المركزي السعودي (Secure).

مسارات البرنامج:

  1. الدفاع والحماية.
  2. الحوكمة والبنية التحتية.
  3. الهجوم واختبار الاختراق.

مجالات البرنامج:

  • دورات مهنية.
  • ورش عمل.
  • المزيد من الأنشطة المتنوعة في مجال الأمن السيبراني على يد خبراء وشركات عالمية.

مدة البرنامج:

  • 8 أشهر.

شروط الانضمام:

  1. أن يكون المتقدم سعودي/ـة الجنسية.
  2. ألا يمضي على تخرج المتقدم أكثر من عامين.
  3. أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس/الماجستير في أحد تخصصات الحاسب الآلي بتقدير جيد جدًا فأعلى.
  4. إجادة المتقدم للغة الإنجليزية، وأن يكون حاصلًا على درجة لا تقل عن 5.5 في اختبار الآيلتس أو ما يعادلها في الاختبارات الأخرى.
  5. اجتياز المتقدم للاختبارات والمقابلات الفنية والسلوكية.

وظائف أخرى شاغرة قد تناسبك:

وظائف قانونية شاغرة للجنسين في شركة محاماة بالأحساء

برنامج رواد تكافل 2024م لتطوير حديثي التخرج مهنيّاً مع راتب شهري ومزايا

تفاصيل عامة عن برنامج (Secure) في مجال الأمن السيبراني من البنك المركزي السعودي للعام 2024:

على العموم، كان برنامج التدريب التعاوني المعلن عنه من البنك المركزي السعودي غني بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: البنك المركزي السعودي.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ بتاريخ 22 رجب 1445هـ، 03 فبراير 2024.

برنامج البنك المركزي السعودي (Secure)

مواعيد التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني :

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن برامج التدريب المعلن عنها بالبنك المركزي السعودي الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة والتدريب المجانية بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان البنك المركزي السعودي يستهدف تدريب اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ بتاريخ 22 رجب 1445هـ، 03 فبراير 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

طريقة التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني:

في مقالنا هذا قدمنا لكم برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني والذي سيساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في برنامج التدريب بالبنك المركزي السعودي.

لذلك، على الراغبين في التقديم على برنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج البنك المركزي السعودي (Secure) في مجال الأمن السيبراني المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي« تويتر»  |  تابعونا علي «لينكدإن» | تابعونا علي «reddit» | تابعونا علي«انستغرام» | تابعونا علي «Quora» |

مشاركة الموضوع: