برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC

اليوم، أعلنت أكاديمية الطاقة والمياه، عن فتح باب التسجيل في برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC في مجال انتاج الطاقة وتحلية المياه وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية والتدريب التقني بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات المطلوبة من أجل التسجيل في برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC للراغبين في الانضمام والتسجيل للتدريب لذى الجهة المنظمة السابقة الذكر وهي أكاديمية الطاقة والمياه السعودية.

إعلان أكاديمية الطاقة والمياه عن برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب:

تعلن أكاديمية الطاقة والمياه عن توفر برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات هذا الإعلان عن هذا البرنامج التدريبي كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب المنتهي بالتوظيف والغير المنتهي بالتوظيف المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب من أكاديمية الطاقة والمياه بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC.

كما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب من أكاديمية الطاقة والمياه: الشروط ومواعيد التقديم:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على إعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط البرامج التدريبية المذكور في إعلان أكاديمية الطاقة والمياه، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم للتسجيل في برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC.

وأشارت أكاديمية الطاقة والمياه إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات التالية:

التخصصات:

  • صيانة المعدات الميكانيكية

الشروط:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. حاصل على شهادة الثانوية عامة علمي أو صناعي.
  3.  درجة القدرات لا تقل عن (60) فأعلى.
  4. العمر لا يزيد عن 24 سنة.
  5. مؤهل للحصول على دعم صندوق تنمية الموارد البشرية.
  6. غير مسجل بالتأمينات الأجتماعية.
  7. غير مدعوم من صندوق الموارد البشرية.
  8. اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.
  9. اجتياز المقابلة الشخصية.
  10. اجتياز الفحص الطبي.

المميزات:

  • توظيف مبتدئ بالتدريب .
  • مكافأة شهرية مجزية.
  • تدريب عملي 70% ، تدريب نظري 30%.
  • شهادة دبلوم معتمدة في نهاية التدريب.
  • توقيع عقد عمل من أول يوم في التدريب.
  • تأمين طبي.

مقر التدريب:

  • مدينة رابغ

مدة البرنامج:

  • 24 شهر

برنامج تدريب أكاديمية الطاقة والمياه 2023م: برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب:

على العموم، كان برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب المعلن من طرف أكاديمية الطاقة والمياه بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة، وتحفيز العمالة الوافدة واستقطاب الكفاءات الدولية، لبناء مستقبل واعد ومتطور للسعودية.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • نوع التدريب: برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة التدريب: بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: أكاديمية الطاقة والمياه بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 13 جمادى الأولى 1445هـ، الموافق 27 تشرين ثاني/نوفمبر 2023.

مواعد برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بأكاديمية الطاقة والمياه:

برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC وأكاديمية الطاقة والمياه، والتي يجب احترامه، ولتذكير والتنبيه فإن البرنامج التدريب المعلن عنه بأكاديمية الطاقة والمياه الأفضلية للسعوديين وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة والبرامج التدريبية بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان بأكاديمية الطاقة والمياه عن برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب يخص السعوديين وغير السعوديين.

  • بدأ من يوم الأحد 1445/5/19هـ (الموافق 2023/12/3م)

طريقة التسجيل في برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب من أكاديمية الطاقة والمياه:

في مقالنا هذا قدمنا لك برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب المنظم من طرف أكاديمية الطاقة والمياه بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط كما ذكرنا أهم التخصصات المطلوبة في برنامج التدريب المتوفر بأكاديمية الطاقة والمياه بالسعودية.

نبذة عن برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب من أكاديمية الطاقة والمياه:

يهدف البرنامج إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل على تخصصات نادرة ومتاحة لدى منشآت القطاع الخاص، وعلى أن يكون التدريب في أحد الجهات التدريبية المرخصة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (جهة تدريبية غير ربحية) تقدم أكاديمية الطاقة والمياه حلول تدريبية عالية الجودة مخصصة حسب احتياج سوق العمل والشركات الراعية وفق آلية الدعم المعتمدة من صندوق الموارد البشرية واعتماد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جميع المتدربين يتم توظيفهم من قبل الشركة الراعية في القطاع الخاص، وتسجيلهم في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من اليوم الأول للتدريب.

لكل ما سبق، على الراغبين في التقديم على برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب 2023، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب بالتعاون مع الشركة الصينية CEEC، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا عليتويتر ) | تابعونا عليلينكدإن ) | تابعونا عليفيس بوك ) | تابعونا عليالتليجرام ) | تابعونا علي (Quora )

مشاركة الموضوع: