برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م الدورة الثالثة

اليوم، أعلنت كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي عبر موقعه الرسمي، عن بدء التسجيل في الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م، للاستفادة من دورات تدريبية مجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط المطلوبة والمزايا المتوفر في برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م الدورة الثالثة بالسعودية للراغبين في حضور برنامج تطوير الخرجين لدى الجهة المنظمة للبرنامج السابقة الذكر.

إعلان كلية علوم الحاسب والمعلومات عن برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م:

كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي يوفر دورات تدريبية مجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والمسميات المطلوبة والمزيا التنافسية، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب والعمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

التخصصات والشروط ومواعيد التقديم في برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على الدورات التدريبية المجانية المعلن عنا بموقع فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط برنامج التدريب المذكور في إعلان كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي بالإضافة إلى احترام المدة المحددة للتسجيل في للاستفادة من الدورات التدريبية المجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي لعام 2023م.

برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م الدورة الثالثة

وأشارت كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي إلى أن الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م المتاح يشمل التفاصيل التالي:

الدورات التدريبية:

  1. أمن المعلومات HCIA – Security.
  2. دورة الذكاء الاصطناعي HCIA – AI.

تفاصيل البرنامج:

  • برنامج (مجاني).
  • يٌقام (عن بُعد).
  • لمدة 5 أيام لكل دورة بواقع 6 ساعات يومياً (إجمالي 60 ساعة).

تفاصيل الدورات:

1- الذكاء الاصطناعي – HCIA-AI.

موعد الدورة:

  • من تاريخ 16 يوليو إلى 20 يوليو 2023م
  • من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً بتوقيت السعودية.

دورات تدريبية مجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي

2- أمن المعلومات – HCIA-Scurity.

موعد الدورة:

  • من تاريخ 23 يوليو إلى 27 يوليو 2023م
  • من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً بتوقيت السعودية.

دورات تدريبية مجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي

أحدث الدورات التدريبية بالسعودية: الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م:

على العموم، كانت الدورة التدريبية المعلن عنها من كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية لبناء مستقبل واعد ومتطور.

  • الفئات المستهدفة: السعوديين.
  • مدة الدورة : 1 سنة.
  • الجنس: بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة الدورة: عن بعد بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الدورة التدريبية: كلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي.
  • تاريخ نشر الدورة التدريبية: 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي

مواعيد التسجيل في الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التسجيل في الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن دورات تدريبية مجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي المعلن عنها بكلية علوم الحاسب والمعلومات وبالتعاون مع شركة هواوي للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الدورات التدريبية المنتهية بالتوظيف بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين.

بوابة التقديم والتسجيل في برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م:

في مقالنا هذا قدمنا لك الدورة الثالثة من برنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م والذي سيساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط والتخصصات المطلوبة في الدورات التدريبية المجانية عن بُعد في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي.

لذلك، على الراغبين في التسجيل بالدورات التدريبية المجانية في مجالي أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي 2023 عن بُعد ، عليه بالبوابة الإلكترونية التالي:

1- دورة أمن المعلومات HCIA – Security: (اضغط هنا للتسجيل)

2- دورة دورة الذكاء الاصطناعي HCIA – AI: (اضغط هنا للتسجيل)

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل 2023م، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: