برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية

اليوم، أعلنت شركة نيوم عبر موقعها الرسمي، عن بدء التسجيل والتقديم في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية، والذي يعد فرصة فريدة لخريجي الثانوية العامة، بهدف تمكينهم وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل بالإضافة لـتوظيفهم في قطاعات نيوم أو الشركات المشغلة لها بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط المطلوبة والمزيا المتوفر في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية بالسعودية للراغبين في حضور برنامج تطوير الخرجين لدى الجهة المنظمة للبرنامج السابقة الذكر.

إعلان شركة نيوم عن برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف:

شركة نيوم توفر برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والمسميات المطلوبة والمزايا التنافسية، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب والعمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

التخصصات والشروط ومواعيد التقديم في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على الدورات التدريبية المجانية المعلن عنا بموقع فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط شركة نيوم بالإضافة إلى احترام المدة المحددة للتسجيل في للاستفادة من برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية.

برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية

وأشارت شركة نيوم إلى أن برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية المتاح يشمل التفاصيل التالي:

أهداف البرنامج:

  1. فرصة فريدة لخريجي الثانوية العامة لبناء قدراتهم وصقل مهارتهم.
  2. إلحاقهم بالدراسة في أفضل الجامعات العالمية والمحلية.
  3. التأهيل والتدريب المكثف ليكونوا بعد تخرجهم جزء من بناء المستقبل الجديد
  4. توظيفهم في قطاعات نيوم أو الشركات المشغلة لها.

عن البرنامج:

يعد برنامج نيوم للابتعاث فرصة فريدة لخريجي الثانوية العامة من أبناء وبنات منطقتي نيوم وتبوك لبناء قدراتهم وصقل مهاراتهم من خلال إلحاقهم بالدراسة في أفضل الجامعات العالمية والمحلية، ليكونوا بعد تخرجهم جزءاً من بناء المستقبل الجديد عبر توظيفهم في قطاعات نيوم أو الشركات المشغلة لها. يأتي ذلك كجزء من رؤيتها الطموحة لتقدم البشرية من خلال تمكين أعظم العقول لتكون رائدة في المستقبل، حيث توجه نيوم جزءاً كبيراً من جهودها نحو قطاع التعليم باعتباره ركيزة أساسية لتنمية المجتمع وأهم الأدوات لتمكين الأفكار الرائدة لدى أفضل المواهب بالمنطقة يبدأ الابتعاث بالسنة التأسيسية في جامعة فهد بن سلطان في مدينة تبوك، وبعد اجتياز السنة التأسيسية يستكمل الطالب دراسة التخصص في إحدى أفضل الجامعات المحلية والعالمية في دول مختلفة مثل أمريكا وبريطانيا.

مسارات برنامج الابتعاث:

1- الابتعاث الخارجي:

  • دول الابتعاث : أمريكا وبريطانيا.
  • معايير الابتعاث الخارجي التي يجب تحقيقها في السنة التأسيسية :.
  • معدل 6 فأعلى في اختبار الأيلتس او ما يعادله.
  • تحقيق معدل 3.75 من 5 فأعلى في السنة التأسيسية.

2- الابتعاث الداخلي:

  • جامعة الأمير سلطان مدينة الرياض.
  • جامعة عفت في مدينة جدة.
  • جامعة الأمير مقرن في المدينة المنورة.
  • جامعة الأمير فهد بن سلطان في تبوك.
  • معايير الابتعاث الخارجي التي يجب تحقيقها في السنة التأسيسية.
  • 5 فأعلى في اختبار الأيلتس.
  • تحقيق معدل 3 من 5 فأعلى في السنة التأسيسية.

أحدث الدورات التدريبية بالسعودية: برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية:

على العموم، كانت الدورة التدريبية المعلن عنها من شركة نيوم، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية لبناء مستقبل واعد ومتطور.

  • الفئات المستهدفة: السعوديين.
  • مدة الدورة : حسب الدورة.
  • الجنس: بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة الدورة: حضورية بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الدورة التدريبية: شركة نيوم.
  • تاريخ نشر الدورة التدريبية: 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي

مواعيد التسجيل في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التسجيل في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية المعلن عنها بشركة نيوم للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الدورات التدريبية المنتهية بالتوظيف بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي
  • نهاية التقديم: ينتهي يوم السبت بتاريخ 1444/12/20هـ الموافق 2023/07/08م.

بوابة التقديم والتسجيل في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية:

في مقالنا هذا قدمنا لك برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية والذي سيساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط والتخصصات المطلوبة في برنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م.

لذلك، على الراغبين في التسجيل ببرنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية، عليه بالبوابة الإلكترونية التالي: (اضغط هنا للتسجيل)

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج نيوم للابتعاث لعام 2023م المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: