تدريب مبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية بالأكاديمية السعودية اللوجستية

علم موقع فرص السعودية بإعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية، عن بداية التقديم على تدريب مبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية في 8 مسارات تدريبية – والتي تستهدف حملة الثانوية العامة كحد أدنى تهدف إلى تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة بالمملكة العربية السعودية، بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات المطلوبة في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف في الأكاديمية السعودية اللوجستية، للراغبين التقديم على برنامج الأكاديمية السعودية اللوجستية لدى الجهة المعلنة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقعها الرسمي وموضح أدناه.

إعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية عن برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف للجنسين  من حملة الثانوية:

تعلن الأكاديمية السعودية اللوجستية عن بدء التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة في الأكاديمية السعودية اللوجستية، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان عن تدريب بالسعودية كامل وبتركيز تام؟

تدريب مبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية بالأكاديمية السعودية اللوجستية

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات التي توفر التدريب بالسعودية، وتدريب اليوم ثم الإعلان عنه من الأكاديمية السعودية اللوجستية في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية الإعلان عن برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية في السعودية.

الشروط ومزايا ومواعيد التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على برامج التدريب وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التدريب المذكور في إعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة للتسجيل في التدريب المعلن عنه اليوم بالأكاديمية السعودية اللوجستية وكذا باقي إعلانات التدريب والتوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب والعمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وأشارت الأكاديمية السعودية اللوجستية إلى أن التدريب المتاحة تخص التالية.

أهداف البرامج:

تهدف برامج التدريب (المبتدئة بالتوظيف) للرجال والنساء إلى تطوير الكفاءات الوطنية وبناء القدرات المهنية المتخصصة في سبع قطاعات، تستهدفها الأكاديمية وهي الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد، والخدمات البريدية اللوجستية، وقطاع النقل البري، والنقل الجوي، والنقل البحري والموانئ، والتجارة الدولية والشحن والتصدير، والتجارة الإلكترونية وإدارة المخازن، مما يساهم في تلبية الطلب والاحتياج في سوق العمل.

المزايا:

  1. مكافأة شهرية خلال فترة التدريب.
  2. تأمين طبي.
  3. راتب شهري مجزي بعد التخرج.
  4. يحصل المتدرب على شهادة (دبلوم مشارك).
  5. تدريب مبتدئ بالتوظيف لدى كبرى الشركات (شركاء الأكاديمية).
  6. تدريب مكثف في اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب.

المسارات التدريبية:

1- إدارة سلال الإمداد واللوجستيات.

الوظائف المتوقع العمل بها:

  • (أخصائي سلسلة الامداد – مخطط احتياجات العملاء – أخصائي المصادر الاستراتيجية – منسق لوجستي – أخصائي الخدمات اللوجستية – فني إنتاج – مشرف انتاج – أخصائي جودة – مخطط الإنتاج – اخصائي المشتريات – محلل تصميم حلول سلسلة التوريد).

2- التجارة الإلكترونية والميل الأخير.

الوظائف المتوقع العمل بها:

  • (مسؤول تجهيز الطلبات – منسق الخدمات اللوجستية – فني فرز الطلبات – فني تجهيز الطلبات – فني تجميع الطلبات – منسق توصيل الطلبات – اخصائي نقل – منسق النقل – منسق طلبات العملاء.

3- إدارة المخازن.

الوظائف المتوقع العمل بها:

  • (أخصائي مستودع – مخطط المخزون – مدير مستودع – مسؤول الشحن و الاستلام – فني استلام – فني تخزين – فني مناولة المواد – فني شحن – فني مرتجعات – فني جرد المخزون).

4- التسويق وخدمة العملاء.

الوظائف المتوقع العمل بها:

  • (ممثل خدمة العملاء – أخصائي خدمة العملاء – أخصائي إدارة التفاعل مع العملاء – أخصائي علاقات العملاء – وكيل خدمات العملاء – مدير أصول خدمة العملاء – معاون خدمة العملاء – منسق حسابات العملاء – الدعم الفني).

5- تشغيل الموانئ.

6- المشتريات.

7- وسطاء الشحن.

8- التخليص الجمركي

تفاصيل التدريب:

1- التسجيل متاح للرجال والنساء.

2- مدة التدريب 12 شهر مقسمة الى ثلاثة فصول تدريبيه:

  • الفصل الأول: يشمل برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب والمهارات العامة والسلامة المهنية ومقدمة في اللوجستيات وسلاسل الامداد.
  • الفصل الثاني: حيث التخصص والتدريب العملي.
  • الفصل الثالث: تدريب على رأس العمل والتدريب (عن بعد) على الشهادات الدولية وعند اجتياز كل ذلك تحصل على شهادة دبلوم مشارك.

أهم الأسئلة الشائعة:

1- هل توقيع عقد التوظيف مضمون وما هي الشركات التي اتوظف عندها وكيف التحق بالوظيفة؟

التدريب في الأكاديمية مسبوق بالتوظيف للذكور والاناث، والأكاديمية وقعت اتفاقيات توظيف للمتدربين مع عدد من الشركات الرائدة في مجال اللوجستيات وسلاسل الامداد والتجارة الإلكترونية وخدمات تشغيل الميل الاخير والتسويق والمبيعات وخدمة العملاء والالتحاق يتم باستيفاء متطلبات القبول في الأكاديمية ومن ثم اجتياز متطلبات التوظيف في الشركة واجتياز المقابلة الشخصية.

2- هل بإمكاني اكمال الدراسة لاحقا؟

الأكاديمية تقدم لك تدريبا وتأهيلا علميا وعمليا لمدة عام تدريبي كامل تحصل بعده على شهادة دبلوم مشارك وكشف علامات بكل المواد وشهادة دوره مكثفه في اللغة الإنجليزية حيث بإمكانك التقديم على كليات التقنية لإكمال الدراسة في حال تحققت شروط الالتحاق بتلك الكليات فبإمكانك اكمال الدراسة.

مواعيد البرامج التدريبية:

بداية التقديم: 11 فبراير 2024م.

نهاية التقديم: 24 فبراير 2024م.

بداية الدراسة: 21 أبريل 2024م.

وظائف أخرى شاغرة قد تناسبك:

وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في مستشفى الملك فيصل التخصصي

تفاصيل عامة عن برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف بالأكاديمية السعودية اللوجستية للعام 2024:

على العموم، كان برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية المعلن عنه من الأكاديمية السعودية اللوجستية غني بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: الأكاديمية السعودية اللوجستية.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 1 شعبان 1445هـ، 11 فبراير 2024.

مواعيد التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية الأكاديمية السعودية اللوجستية:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على تدريب مبتدئ بالتوظيف للجنسين من حملة الثانوية بالأكاديمية السعودية اللوجستية، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن برامج التدريب المعلن عنها بالأكاديمية السعودية اللوجستية الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة والتدريب المجانية بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان الأكاديمية السعودية اللوجستية يستهدف تدريب اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

طريقة التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف للجنسين بالأكاديمية السعودية اللوجستية:

في مقالنا هذا قدمنا لكم برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف من الأكاديمية السعودية اللوجستية والذي سيساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في برنامج التدريب بالأكاديمية السعودية اللوجستية.

لذلك، على الراغبين في التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف بالأكاديمية السعودية اللوجستية عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج الأكاديمية السعودية اللوجستية المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا على   |  « تويتر»   |   «لينكدإن»   |   «reddit»   |   «انستغرام»   |   «Quora»    |

مشاركة الموضوع: