فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول برواتب تقارب 25,000 ريال

علم موقع فرص السعودية بإعلان البنك السعودي الأول، عن بداية التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول لحملة البكالوريوس وبرواتب تقارب 25,000 ريال، للعمل في الرياض، جدة، الخبر بالمملكة العربية السعودية، بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات المطلوبة في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف في البنك السعودي الأول، للراغبين التقديم على برنامج البنك السعودي الأول لدى الجهة المعلنة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقعها الرسمي وموضح أدناه.

إعلان البنك السعودي الأول عن فرص عمل وتدريب للجنسين:

تعلن البنك السعودي الأول عن بدء التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة في البنك السعودي الأول، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان عن تدريب بالسعودية كامل وبتركيز تام؟

فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول برواتب تقارب 25,000 ريال

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات التي توفر التدريب بالسعودية، وتدريب اليوم ثم الإعلان عنه من البنك السعودي الأول في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية الإعلان عن فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول برواتب تقارب 25,000 ريال.

الشروط ومزايا ومواعيد التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على فرص عمل وتدريب وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التدريب المذكور في إعلان البنك السعودي الأول، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة للتسجيل في التدريب المعلن عنه اليوم بالبنك السعودي الأول وكذا باقي إعلانات التدريب والتوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص التدريب والعمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان البنك السعودي الأول، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وأشار البنك السعودي الأول إلى أن فرص عمل وتدريب المتاح تخص التالية.

الوظائف الشاغرة:

1- برنامج تمهير (الرياض، جدة، الخبر):

  • خريجي وخريجات درجة البكالوريوس في التخصص (إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية، الموارد البشرية، نظم المعلومات، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، هندسية الحاسب، هندسة البرمجيات، اللغات والترجمة).
  • تنطبق عليهم شروط برنامج تطوير الخريجين (تمهير).

2- مساعد تنفيذي (الرياض):

  • درجة البكالوريوس في أي تخصص ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن سنتين كمساعد تنفيذي.

وظائف أخرى شاغرة قد تناسبك:

10 وظائف شاغرة بالبرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق “تنمية”

تفاصيل عامة عن فرص عمل وتدريب للجنسين بالبنك السعودي الأول للعام 2024:

على العموم، كان فرص عمل وتدريب للجنسين المعلن عنها من البنك السعودي الأول غني بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: البنك السعودي الأول.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 5 شعبان 1445هـ، 15 فبراير 2024.

مواعيد التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين في البنك السعودي الأول برواتب تقارب 25,000 ريال، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن برامج التدريب المعلن عنها بالبنك السعودي الأول الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة والتدريب المجانية بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان البنك السعودي الأول يستهدف تدريب اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 5 شعبان 1445هـ، 15 فبراير 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

طريقة التقديم على فرص عمل وتدريب للجنسين بالبنك السعودي الأول:

في مقالنا هذا قدمنا لكم فرص عمل وتدريب للجنسين من البنك السعودي الأول والذي سيساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في برنامج التدريب بالبنك السعودي الأول.

لذلك، على الراغبين في التقديم على برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف بالبنك السعودي الأول عليهم بالروابط التالية:

1- برنامج تمهير (الرياض، جدة، الخبر): (اضغط هنا للتقديم)

2- مساعد تنفيذي (الرياض): (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لبرنامج البنك السعودي الأول المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا على   |  « تويتر»   |   «لينكدإن»   |   «reddit»   |   «انستغرام»   |   «Quora»    |

مشاركة الموضوع: