نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة

ننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية وضمن وظائف السعودية اليوم إعلان وزارة الداخلية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية.

[ez-toc]

حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن تائج القبول النهائي للوظائف العسكرية رجال على رتبة جندي في الأمن العام، ونستعرض معكم فيما يلي عبر موقع فرص السعودية تفاصيل هذا الإعلان في الفقرات التالية.

نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة:

نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة

كما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة، وننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية إعلان وزارة الداخلية باقي التفاصيل المهمة لمن يريد التقديم على الوظيفة الشاغرة وتشمل هذه التفاصيل:

نتائج القبول النهائي لرتبة (جندي) لحملة الثانوية العامة (رجال):

أولاً: تعليمات مهمة قبل الحضور للدورة:

  1.  يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يحب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير.
  2. يمنع إحضار الملابس المدنية (الثوب، الشماغ، الأدوات الحادة، النظارات الشمسية، وغيرها….).
  3. يمنع الدخان وما يتعلق به، ولا يسمح باستخدام جميع أجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية.
  4. يمنع على الطالب حضوره لمكان انعقاد الدورة بسيارته الخاصة ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند مخالفة ذلك.
  5. رفع مستوى لياقتك البدنية وقبل دخول الدورة سيساعدك في أداء أعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات لا سمح الله.

ثانياً: متطلبات التحضير للدورة التدريبية:  (اضغط هنا )

ثالثاً: المستندات المطلوبة عند التحضير:

  1. أصل الهوية الوطنية مع عدد (4 صور منها).
  2. (4) صور ملونة مكشوف الرأس بالزي المخصص للدورة مقاسها (4*3)، بالإضافة إلى (4) صور ملونة مكشوفة الرأس بالزي المخصص للدورة مقاسها (4*6) على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة.
  3. إحضار أيبان لحساب بنكي مصدق (أن يكون مفعل ومحدث).

معلومات إضافية عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام:

قبل الختام نقول لكم الفرصة لن تأتي إليك، أنت من يصنعها، دائما هناك أمل مع فريق عمل موقع فرص السعودية، لا تنسى أن الأمل كله في الله فهو الرزاق الكريم مع رضا الوالدين حتما ستفرج،

نتركم مع كيفية الاستعلام عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام لحملة الثانوية العامة المعلن عنها والذي يتم عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية التي تجدونها في أخر الموضوع.

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • الدوام: حسب عقد العمل.
  • متاحة لـ: لحملة الثانوية العامة
  • الجنس: رجال
  • منطقة العمل: المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الوظيفة: وزارة الداخلية.
  • تاريخ نشر الإعلان: 9 فبراير 2023.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام:

في ختام الإعلان عن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي في الأمن العام، ننصحكم بزيارة الموضوع المتعلق بنظام الأجر في المملكة العربية السعودية واليكم موضوع الحد الأدنى للأجور 1444 في السعودية بالقطاعين الحكومي والخاص، لمن يريد الاضطلاع على نظام الأجور في السعودية.

وأخيرا تجدون أسفله كيفية الاستعلام نتائج القبول المنشورة من طرف الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ونتمنى التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

الاستعلام على نتائج القبول النهائي من الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، فهو متاح من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية التالية: ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: