وظائف إدارية شاغرة في مجموعة شركة العليان السعودية القابضة

اليوم، أعلنت مجموعة شركة العليان السعودية القابضة عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات، وذلك للعمل في فروع إحدى الشركات التابعة للمجموعة في كل من جدة، والرياض بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف مجموعة شركة العليان السعودية القابضة الشاغرة للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر.

إعلان مجموعة شركة العليان عن وظائف إدارية شاغرة من حمَلة شهادة البكالوريوس:

تعلن مجموعة شركة العليان السعودية القابضة عن وظائف إدارية شاغرة من حمَلة شهادة البكالوريوس، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان مجموعة شركة العليان، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومواعيد التقديم في وظائف مجموعة شركة العليان الشاغرة:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان مجموعة شركة العليان بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـوظائف مجموعة شركة العليان بالسعودية.

وأشارت مجموعة شركة العليان إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات التالية:

  • مستشار إدارة المحتوى (جدة): شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة، علوم الحاسوب، تقنية المعلومات).
  • مدير أول الحسابات الإستراتيجية (الرياض): شهادة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الأعمال، التسويق)، أو أي تخصص ذي الصلة.
  • مدير الحسابات الإستراتيجية (الرياض): شهادة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الأعمال، الإدارة، التسويق)، أو أي تخصص ذي الصلة.

وظائف شاغرة 2023م بالسعودية: وظائف إدارية شاغرة في مجموعة شركة العليان:

وظائف إدارية شاغرة في مجموعة شركة العليان السعودية القابضة

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها من مجموعة شركة العليان، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة، وتحفيز العمالة الوافدة واستقطاب الكفاءات الدولية، لبناء مستقبل واعد ومتطور للسعودية.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة العمل: للعمل في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: مجموعة شركة العليان.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 8 ربيع الأول 1445هـ، الموافق الأحد 23 أيلول/ سبتمبر 2023..

مواعيد التقديم على وظائف إدارية شاغرة في مجموعة شركة العليان السعودية القابضة:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف إدارية شاغرة في مجموعة شركة العليان السعودية القابضة والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بمجموعة شركة العليان السعودية القابضة للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 8 ربيع الأول 1445هـ، الموافق الأحد 23 أيلول/سبتمبر 2023.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

بوابة التقديم على وظائف مجموعة شركة العليان السعودية القابضة الشاغرة:

في مقالنا هذا قدمنا لك مجموعة من الوظائف الشاغرة بمجموعة شركة العليان والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف مجموعة شركة العليان الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف مجموعة شركة العليان الشاغرة، عليهم برابط بوابة التوظيف التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف مجموعة شركة العليان الشاغرة، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ختاما ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: