وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل بمدينة الرياض

علم موقع فرص السعودية بإعلان الهيئة السعودية للمهندسين، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى، وذلك من أجل العمل في مقر الهيئة بمدينة الرياض المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف الهيئة السعودية للمهندسين الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان الهيئة السعودية للمهندسين عن وظائف إدارية شاغرة:

تعلن الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة في الهيئة السعودية للمهندسين، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام؟

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، ووظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية بالهيئة السعودية للمهندسين في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية إعلان وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل بمدينة الرياض في السعودية.

وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل بمدينة الرياض

المسميات والشروط ومواعيد التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان الهيئة السعودية للمهندسين، بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـلوظائف الشاغرة المعلن عنها اليوم بالهيئة السعودية للمهندسين وكذا باقي إعلانات التوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

المسميات والشروط ومزايا وظائف الهيئة السعودية للمهندسين المتاحة:

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان الهيئة السعودية للمهندسين، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وأشارت الهيئة السعودية للمهندسين إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات والشروط والمميزات والمناطق التالية.

التخصصات الوظيفية المتاحة في الهيئة السعودية للمهندسين:

1- سكرتير مكتب الأمين العام.

الهدف الوظيفي:

  • القيام بجميع الأعمال المكتبية والسكرتارية لمكتب الأمين العام وتسهيل كافة الاتصالات ولقاءات وزيارات المسؤول وجدولة الاجتماعات واعداد محاضرها ومتابعتها.

ملخص المسؤوليات:

  1. استلام وتسليم المراسلات الصادرة والواردة.
  2. استقبال الزائرين والضيوف.
  3. طلب وتلقي وإيصال المكالمات التليفونية الخاصة.
  4. الإشراف على جميع الأعمال المكتبية كالطباعة والنسخ والترجمة والفاكس والبريد الالكتروني.
  5. الإجابة على الاستفسارات والمراسلات الواردة حسب تعليمات وإرشادات المسؤول والقيام بعملية المتابعة لجميع المراسلات الواردة والصادرة.
  6. حضور اجتماعات المسؤول إذا طلب منه ذلك وإعداد محاضر هذه الاجتماعات وتوزيعها على المعنيين ومتابعتها حسب الأصول.

2- مدير مكتب الأمين العام.

الهدف الوظيفي:

  • يقوم شاغل هذه الوظيفة بإدارة مكتب الأمين العام ومتابعة أعماله وإنجازها, والإشراف على تأمين احتياجات مكتبه والعمل على متابعتها, والإشراف على سير العمل وتوزيعه.

ملخص المسؤوليات:

  1. العمل على تحقيق المستهدفات المطلوبة في الخطة الاستراتيجية، مع تحديد المتطلبات الأساسية والمبادرات اللازمة لتحقيقها.
  2. تحرير وصياغة ومراجعة الخطابات والمكاتبات الخاصة بالأمين العام قبل عرضها عليه أو توجيهها للغير.
  3. مراجعة واعتماد تنسيق جدول المواعيد والمقابلات الخاص بالأمين العام.
  4. التأكد من حفظ وصيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب الأمين العام بشكل يضمن سلامتها وسرعة استدعائها.
  5. التنسيق مع رؤساء القطاعات ومديري الإدارات لضمان سير العمل على الوجه المطلوب بتوجيه من الأمين العام.
  6. مراجعة البريد الوارد وعرضه على الأمين العام وفهرسة المراسلات وحفظها.

3- مدير الموارد البشرية.

الهدف الوظيفي:

الإشراف على إدارة وتنفيذ انشطة ومهام الموارد البشرية من خلال تحديد احتياجات الإدارات المختلفة في الهيئة لمختلف برامج وأنظمة الموارد البشرية, والإشراف على أنشطة التطوير التنظيمي وبرامج إدارة المواهب إلى جانب خدمات الموارد البشرية بالإضافة إلى التوجيه بمتابعة وضمان التزام موظفي الهيئة للوائح وسياسات وإجراءات الموارد البشرية وتوجيه الموظفين والتأكد من سير العمل حسب السياسات المتبعة في الهيئة.

ملخص المسؤوليات:

  1. تفهم استراتيجية “الهيئة” وأهدافها ورؤيتها ورسالتها والعمل على تطبيقها.
  2. المشاركة في وضع الأهداف والمبادرات والخطط التشغيلية الخاصة بإدارة الموارد البشرية والقيام بتحديد الأهداف الرئيسية ومؤشراتها للإدارات التابعة والعمل على قياسها ومتابعتها باستمرار.
  3. المساهمة في تحقيق الأهداف الرئيسية لإدارة الموارد البشرية وتوجيه الإدارات التابعة نحو تحقيق أهدافها وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها من حيث الجودة والدقة والفاعلية.
  4. المشاركة في تطوير سير العمل والإجراءات المتبعة في إدارة الموارد البشرية وضمان توثيق جميع سياسات وإجراءات وأنظمة العمل المتبعة والتقيًد بها.

وظائف أخرى قد تناسبك:

18 وظيفة شاغرة إدارية وهندسية لحمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير

58 وظيفة شاغرة للجنسين لحملة الثانوية فأعلى في مستشفى الدكتور سليمان فقيه

تفاصيل عامة عن وظائف الهيئة السعودية للمهندسين الشاغرة للعام 2024:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها بالهيئة السعودية للمهندسين غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل في الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: الهيئة السعودية للمهندسين.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 18 رجب 1445هـ، الاثنين 29 كانون ثاني/يناير 2024.

مواعيد التقديم على وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى بالهيئة السعودية للمهندسين:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى للعمل بمدينة الرياض، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بالهيئة السعودية للمهندسين الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان الهيئة السعودية للمهندسين يستهدف اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 18 رجب 1445هـ، الموافق الاثنين 29 كانون ثاني/يناير 2024.
  • نهاية التقديم:  التقديم مستمر حتى تاريخ 4 فبراير 2024م.

طريقة التقديم على وظائف إدارية شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين:

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للمهندسين والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف الهيئة السعودية للمهندسين الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف الهيئة السعودية للمهندسين الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي« تويتر»  |  تابعونا علي «لينكدإن» | تابعونا علي «reddit» | تابعونا علي«انستغرام» | تابعونا علي «Quora» |

مشاركة الموضوع: