وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة لدى الإدارة العامة لصحة السجون بالسعودية

تعلن الإدارة العامة لصحة السجون بوزارة الداخلية عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف إدارية وتقنية وصحية بالمناطق التالية: الرياض، الأحساء، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الطائف، الخرج، وادي الدواسر، حائل، الجوف، نجران، القصيم أخرى بالمملكة العربية السعودية.

[ez-toc]

حيث أعلنت إدارة التوظيف في الإدارة العامة لصحة السجون عن وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة وفق عدة شروط والتي نستعرضها معكم فيما يلي عبر هذا الإعلان الوظيفي في الفقرات التالية.

إعلان الإدارة العامة لصحة السجون عن وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة:

وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة لدى الإدارة العامة لصحة السجون بالسعودية

كما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة لدى الإدارة العامة لصحة السجون، إليكم جميع تفاصيل وظائف الإدارة العامة لصحة السجون لمن يريد التقديم على الوظيفة الشاغرة وتشمل هذه التفاصيل المسميات والمؤهلات والشروط الوظيفية المطلوبة.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن تفاصيل إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية تختلف حسب القطاعات الوظيفية المشغلة بالسعودية، وقد تتضمن بعضها تفاصيل أكثر من غيرها لهذا ننصحكم بقراءة الإعلان بتركيز والمرور بجميع فقراته والله ولي التوفيق.

المسميات والمؤهلات الوظيفية المطلوبة في وظائف الإدارة العامة لصحة السجون:

المسميات الوظيفية:

  1. أخصائي تمريض.
  2. طبيب عام.
  3. أخصائي تقنية المعلومات.
  4. مدير الخدمات المساندة.
  5. مدير تقنية المعلومات.

معلومات إضافية عن الوظائف الشاغرة في الإدارة العامة لصحة السجون:

قبل الختام نقول لكم الفرصة لن تأتي إليك، أنت من يصنعها، دائما هناك أمل مع فريق عمل موقع فرص السعودية، لا تنسى أن الأمل كله في الله فهو الرزاق الكريم مع رضا الوالدين حتما ستفرج، نتركم مع كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها والذي يتم إما عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية حيث يجب ملأه البيانات المطلوبة بعناية، أو عبر البريد الإليكتروني الخاصة بالموارد البشرية والذي عبره ترسل سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • الدوام: حسب عقد العمل.
  • متاحة لـ: غير محدد
  • الجنس: بدون تفضيل
  • منطقة العمل: الرياض، الأحساء، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الطائف، الخرج، وادي الدواسر، حائل، الجوف، نجران، القصيم المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الوظيفة: الإدارة العامة لصحة السجون.
  • تاريخ نشر الإعلان: 13 فبراير 2023.

بداية ونهاية التقديم على الوظائف الشاغرة في الإدارة العامة لصحة السجون:

في ختام الإعلان عن وظائف الإدارة العامة لصحة السجون، ننصحكم بزيارة الموضوع المتعلق بنظام الأجر في المملكة العربية السعودية واليكم موضوع الحد الأدنى للأجور 1444 في السعودية بالقطاعين الحكومي والخاص، لمن يريد الاضطلاع على نظام الأجور في السعودية.

إليكم مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة لدى الإدارة العامة لصحة السجون:

  • بداية التقديم: التقديم متاح الأن بتاريخ 22 رجب 1444هـ، الموافق 13 فبراير 2023
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم إلى غاية الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين على الوظيفة الشاغرة.

كيفية التقديم على وظائف الإدارة العامة لصحة السجون الشاغرة:

وأخيرا تجدون أسفله كيفية التقديم على الوظيفة المعلن عنها وهي وظائف إدارية وتقنية وصحية شاغرة لدى الإدارة العامة لصحة السجون، ونتمنى التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.

التقديم على الوظائف الشاغرة في الإدارة العامة لصحة السجون، متاح من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية التالية: ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: