وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة لحمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس

علم موقع فرص السعودية بإعلان شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” عبر عبر موقعه الرسمي، عن توفر وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة لحمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدة تخصصات، وذلك من أجل العمل في الدمام، والظهران، والأحساء بالمملكة العربية السعودية، بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” عن وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة:

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، فوظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية الإعلان عن وظائف شاغرة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” بالمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومزايا ومواعيد التقديم على وظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”:

تعلن شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” عن توفر وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام؟

وأشارت شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات والشروط والمميزات والمناطق التالية.

المسميات الوظيفية الشاغرة بشركة بيكر هيوز “Baker Hughes”:

  1. مدير مشروع (الدمام).
  2. أخصائي عمليات التدعيم (الظهران).
  3. مهندس عمليات عن بعد/ التسجيل أثناء الحفر (الظهران).
  4. أخصائي مصادر/ المشتريات (الدمام).
  5. ميكانيكي إصلاح وصيانة (الأحساء).
  6. ميكانيكي أنابيب (الأحساء).

تجدر الإشارة الى أنه يتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة لحمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس

تفاصيل عامة عن وظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الشاغرة للعام 2024:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

تفاصيل الوظيفة المتاحة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”:

  • موقع التوظيف : الدمام، والظهران، والأحساء المملكة العربية السعودية.
  • الدوام: دوام كامل
  • متاحة لـ: سعودي فقط
  • المستوى الوظيفي: محدد في الإعلان
  • الأماكن الشاغرة: غير محدد
  • الخبرة: غير محدد
  • الجنس: رجال / نساء
  • الدرجة العلمية: انظر فقرات الإعلان
  • مصدر الإعلان: في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 13 شعبان 1445 هجرية، الموافق 23 فبراير/ شباط 2024.

مواعيد التقديم على وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة لحمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها ب شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 13 شعبان 1445 هجرية، الموافق 23 فبراير/ شباط 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم الى غاية اكتمال العدد المطلوب توظيفه لدى شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”.

وظائف أخرى شاغرة قد تناسبك:

وظائف إدارية شاغرة متعددة في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بالرياض

طريقة التقديم على وظائف إدارية وفنية وهندسية شاغرة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes”:

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” والتي ستساعدك على إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف شركة بيكر هيوز “Baker Hughes” الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا على   |  « تويتر»   |   «لينكدإن»   |   «reddit»   |   «انستغرام»   |   «Quora»    |

مشاركة الموضوع: