وظائف تقنية شاغرة بالرياض في الهيئة العامة للطيران المدني

اليوم، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف تقنية شاغرة للحاصلين على شهادة البكالوريوس، للعمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر.

إعلان الهيئة العامة للطيران المدني عن وظائف تقنية شاغرة بالرياض:

تعلن الهيئة العامة للطيران المدني عن وظائف تقنية شاغرة بالرياض، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان الهيئة العامة للطيران المدني، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومواعيد التقديم في وظائف الهيئة العامة للطيران المدني:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان الهيئة العامة للطيران المدني بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـوظائف الهيئة العامة للطيران المدني.

وظائف تقنية شاغرة بالرياض في الهيئة العامة للطيران المدني

وأشارت الهيئة العامة للطيران المدني إلى أن الوظائف المتاحة تشمل التفاصيل التالي:

المسميات الوظيفية المطلوبة:

  1. أخصائي متقدم إدارة الهويات والصلاحيات.
  2. أخصائي متقدم المراقبة والتحليل.
  3. أخصائي متقدم التحليل الرقمي والاستجابة للحوادث.

التخصصات المطلوبة:

  • هندسة البرمجيات.
  • الأمن السيبراني.
  • هندسة الشبكات
  • علوم الحاسب
  • هندسة الحاسب
  • أمن المعلومات
  • نظم معلومات حاسب

مزايا الوظائف:

  1. مرتبات مجزية.
  2. بدل سكن.
  3. بدل مواصلات.
  4. تأمن صحي للموظف وعائلته.
  5. إجازة سنوية.

الشروط العامة:

  1. لابد أن يكون المتقدم سعودي.
  2. الحصول على البكالوريوس في التخصص المطلوب.
  3. إجادة استخدام الحاسب.
  4. إجادة اللغة الإنجليزية.
  5. القدرة على العمل تحت ضغط.
  6. القدرة على التحليل والتخطيط واتخاذ القرار.

أحدث الوظائف الشاغرة 2023م: الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها من الهيئة العامة للطيران المدني، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة، وتحفيز العمالة الوافدة واستقطاب الكفاءات الدولية، لبناء مستقبل واعد ومتطور للسعودية.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة العمل: الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: الهيئة العامة للطيران المدني.
  • تاريخ نشر الإعلان: 7 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 25 حزيران/يونيو 2023 ميلادي

مواعيد التقديم على وظائف الهيئة العامة للطيران المدني الشاغرة:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف تقنية شاغرة بالرياض في الهيئة العامة للطيران المدني والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بالهيئة العامة للطيران المدني للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 7 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 25 حزيران/يونيو 2023 ميلادي
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين.

بوابة التقديم على وظائف الهيئة العامة للطيران المدني الشاغرة بالسعودية:

في مقالنا هذا قدمنا لك مجموعة من الوظائف الشاغرة بالهيئة العامة للطيران المدني والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف الهيئة العامة للطيران المدني الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف الهيئة العامة للطيران المدني الشاغرة، عليه بإرسال السيرة الذاتية مع ذكر مسمى الوظيفة في خانة الموضوع التالية:(career@gaca.gov.sa)

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف الهيئة العامة للطيران المدني الشاغرة، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: