وظائف شاغرة بعدة مجالات في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالرياض

علم موقع فرص السعودية بإعلان الهيئة العامة لعقارات الدولة عبر موقعها الرسمي، عن توفر وظائف شاغرة بعدة مجالات لحملة البكالوريوس، وذلك من أجل العمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وظائف شاغرة بعدة مجالات:

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، فوظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية في الهيئة العامة لعقارات الدولة في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية الإعلان عن وظائف شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومزايا ومواعيد التقديم على وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة:

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة بعدة مجالات، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة في الهيئة العامة لعقارات الدولة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام، وأشارت الهيئة العامة لعقارات الدولة إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات والشروط والمميزات والمناطق التالية.

المسميات والمهام الوظيفية الشاغرة بالهيئة العامة لعقارات الدولة:

1- كبير أخصائي استقطاب الكفاءات.

الهدف الوظيفي:

  • يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة استقطاب الكفاءات بما يتضمن وضع خطة التوظيف واعداد خطة لتحديد مصادر التوظيف والإشراف على إجراء المقابلات واختيار أفضل المرشحين ومتابعة التوظيف.

2- مساعد مستشار.

الهدف الوظيفي:

  • يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة الدعم القانوني بما يتضمن تقديم الدعم القانوني للإدارة واعداد التقارير اللازمة للإدارة المعنية والتأكد من امتثال إجراءات العمل لأحكام النظام بما يتضمن تلقي والرد على الاستفسارات القانونية الخاصة بالنيابة عن الإدارة المعنية وإعداد ومراجعة محاضر اجتماعات الإدارة من الناحية القانونية واللغوية و التوصية بالتعديلات لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح التنفيذية في المملكة العربية السعودية.

3- كبير مستشارين عقود.

الهدف الوظيفي:

  • يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الاستشارات القانونية للعقود بما يتضمن إعداد وتحديث السياسات القانونية والمبادئ التوجيهية المتعلقة بعقود واتفاقيات الهيئة وتحديد المخاطر المحتملة الناشئة عن تنفيذ العقود وإعداد الإجراءات المخففة والتدخل عند الحاجة لحل النزاعات بين إدارات الهيئة والموردين وكذلك بين الجهات الحكومية ذات الصلة والرصد على تعديل العقد.

وظائف شاغرة بعدة مجالات في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالرياض

تجدر الإشارة الى أنه يتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان الهيئة العامة لعقارات الدولة، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

تفاصيل عامة عن وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة الشاغرة للعام 2024:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها في الهيئة العامة لعقارات الدولة غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

تفاصيل الوظيفة المتاحة في الهيئة العامة لعقارات الدولة:

  • موقع التوظيف : الرياض المملكة العربية السعودية.
  • الدوام: دوام كامل
  • متاحة لـ: سعودي فقط
  • المستوى الوظيفي: محدد في الإعلان
  • الأماكن الشاغرة: غير محدد
  • الخبرة: غير محدد
  • الجنس: رجال / نساء
  • الدرجة العلمية: انظر فقرات الإعلان
  • مصدر الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 15 شعبان 1445 هجرية، الموافق 25 فبراير/ شباط 2024.

مواعيد التقديم على وظائف شاغرة بعدة مجالات في الهيئة العامة لعقارات الدولة:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف شاغرة بعدة مجالات في الهيئة العامة لعقارات الدولة بالرياض، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بالهيئة العامة لعقارات الدولة الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 15 شعبان 1445 هجرية، الموافق 25 فبراير/ شباط 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم الى غاية اكتمال العدد المطلوب توظيفه لدى الهيئة العامة لعقارات الدولة.

وظائف أخرى شاغرة قد تناسبك:

114 وظيفة لحملة الابتدائية والكفاءة فأعلى في شركة السيف مهندسون مقاولون

طريقة التقديم على وظائف شاغرة بعدة مجالات في الهيئة العامة لعقارات الدولة:

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة والتي ستساعدك على إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف الهيئة العامة لعقارات الدولة الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا على   |  « تويتر»   |   «لينكدإن»   |   «reddit»   |   «انستغرام»   |   «Quora»    |

مشاركة الموضوع: