وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية

اليوم، أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى (منها وظيفة لا تتطلب خبرة) بعدة مدن بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر.

إعلان شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى:

تعلن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومواعيد التقديم في وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـوظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية.

وأشارت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية إلى أن الوظائف المتاحة تشمل التفاصيل التالي:

نبذة عن الشركة:

  • شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية هي الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً لضمان سلامة الحركة الجوية داخل المجال الجوي السعودي لجميع الرحلات العابرة أو القادمة والمغادرة من وإلى مطارات المملكة.

المسميات الوظيفية المطلوبة:

  1. مراقب الصيانة
  2. مراقب صيانة النظام
  3. مستشار مجلس الإدارة
  4. أخصائي أداء الصيانة

التخصصات:

  1. إدارة الأعمال
  2. الدراسات القانونية
  3. علوم الكمبيوتر
  4. نظم المعلومات
  5. الإلكترونيات
  6. الاتصالات
  7. هندسة النظم

أحدث الوظائف الشاغرة 2023م: شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بالسعودية:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها من شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة، وتحفيز العمالة الوافدة واستقطاب الكفاءات الدولية، لبناء مستقبل واعد ومتطور للسعودية.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة العمل: في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية.
  • تاريخ نشر الإعلان: 19 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 7 يوليو – تموز 2023 ميلادي.

مواعيد التقديم على وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 19 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 7 يوليو – تموز 2023 ميلادي.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

بوابة التقديم على وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة بالسعودية:

في مقالنا هذا قدمنا لك مجموعة من الوظائف الشاغرة بشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة، عليه برابط بوابة التوظيف التالية: (اضغط هنا للتقديم)

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الشاغرة، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: