وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فما فوق بالرياض

علم موقع فرص السعودية بإعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فما فوق بمختلف التخصصات، وذلك من أجل العمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية الشاغرة، للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الرسمي وموضح أدناه.

إعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق:

تعلن الهيئة السعودية للملكية الفكرية عن توفر وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فما فوق، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام؟

لآنه جميع المعطيات الواردة في الإعلان ثم نقلها من المواقع الرسمية للجهات الموظفة بالسعودية، ووظائف اليوم الشاغرة ثم الإعلان عنها من الموارد البشرية بالهيئة السعودية للملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية حسب ما تم ذكره في بداية إعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية للتوظيف.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة.

وظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية: المسميات والشروط ومواعيد التقديم:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـلوظائف الشاغرة المعلن عنها اليوم بالهيئة السعودية للملكية الفكرية وكذا باقي إعلانات التوظيف بالشركات الخاصة والجهات الحكومية السعودية التي ننشرها بموقعكم فرص السعودية.

المسميات الوظيفية الشاغرة بالهيئة السعودية للملكية الفكرية:

وأشارت الهيئة السعودية للملكية الفكرية إلى أن الوظائف المتاحة تخص المسميات التالية.

الوظائف المطلوبة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية:

1.فاحص براءات الاختراع/ (عدة وظائف):

  • الحصول على شهادة الماجستير في التخصص.
  • ألا تقل الخبرة عن عامين.

2.أمين مستودع:

  • الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص مناسب.
  • ألا تقل الخبرة عن 5 أعوام.

التخصصات المطلوبة

  1. إدارة الأعمال، الإدارة العامة.
  2. علوم الحاسب، هندسة الاتصالات.
  3. الكيمياء العضوية، كيمياء البوليمرات.
  4. الكيمياء غير العضوية، الكيمياء العضوية.
  5. هندسة البتروكيماويات، الهندسة الكيميائية.
  6. هندسة المواد، الكيمياء الطبية.
  7. التقنية الحيوية، الكيمياء الحيوية.
  8. الهندسة الميكانيكية، هندسة البترول.

وظائف أخرى قد تناسبك:

22 وظيفة شاغرة وتدريب لحملة الثانوية فأعلى بعدة مدن

26 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس في عدة تخصصات

وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فما فوق بالرياض

تفاصيل وظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية الشاغرة للعام 2024:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها بالهيئة السعودية للملكية الفكرية، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع اليد العاملة السعودية على الانخراط في مسيرة التنمية والتقدم.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: بدون تفضيل.
  • منطقة العمل: للعمل في الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: الهيئة السعودية للملكية الفكرية.
  • تاريخ نشر الإعلان: بتاريخ 8 رجب 1445هـ، الاثنين 20 كانون ثاني/يناير 2024.

مواعيد التقديم على وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في الهيئة السعودية للملكية الفكرية:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فما فوق بالرياض، والذي يجب احترامه ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بالهيئة السعودية للملكية الفكرية الأفضلية فيها للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، سواء للسعوديين أو لغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية، وإعلان الهيئة السعودية للملكية الفكرية يستهدف اليد العاملة من السعوديين تماشيا مع رؤية 2030.

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 8 رجب 1445هـ، الموافق الاثنين 20 كانون ثاني/يناير 2024.
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى اكتمال العدد المطلوب توظيفه من المتقدمين.

طريقة التقديم على وظائف شاغرة لحملة شاهدة البكالوريوس فأعلى في الهيئة السعودية للملكية الفكرية:

في مقالنا هذا قدمنا لكم وظائف شاغرة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف شركة بيبسيكو (PepsiCo) الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية الشاغرة، عليهم بالروابط التالية: (اضغط هنا للتقديم)

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف الهيئة السعودية للملكية الفكرية الشاغرة المعلن عنها، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

ولتبقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، ننصحك بالاشتراك ومتابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي« تويتر»  |  تابعونا علي «لينكدإن» | تابعونا علي «reddit» | تابعونا علي«انستغرام» | تابعونا علي «Quora» |

مشاركة الموضوع: