وظائف شاغرة متعددة في شركة نسما للصناعات المتحدة

اليوم، أعلن مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية (تمكين) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة متعددة في شركة نسما للصناعات المتحدة ، للعمل في المنطقة الشرقية، والرياض، وجدة وتبوك بالمملكة العربية السعودية.

بعد ذلك سأقوم بتزويدكم بالشروط والمؤهلات والخبرات الوظيفية المطلوبة في وظائف مركز التدريب والتوظيف بـغرفة الأحساء بالسعودية للراغبين اجتياز مقابلة التوظيف لدى الجهة الموظفة السابقة الذكر.

إعلان غرفة الأحساء عن وظائف شاغرة متعددة:

يعلن مركز التدريب والتوظيف بـغرفة الأحساء بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية (تمكين) والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء عن وظائف شاغرة متعددة في شركة نسما للصناعات المتحدة ، وسأبدأ بإخباركم بالشروط والمؤهلات والخبرات والمسميات الوظيفية المطلوبة، وبعد ذلك سأخبركم لماذا يجب عليكم دائما قراءة فقرات الإعلان الوظيفي كاملة وبتركيز تام فتابع معنا.

ويتوفر في المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة ضمن مشاريع رؤية 2030 ومن بينها إعلان مركز التدريب والتوظيف بـغرفة الأحساء، وكما هو معلوم أطلقت رؤية السعودية 2030 لتطوير اقتصاد المملكة وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة لبناء مستقبل واعد ومتطور للمملكة العربية السعودية.

المسميات والشروط ومواعيد التقديم في وظائف مركز التدريب والتوظيف بـغرفة الأحساء:

هناك العديد من الأسباب للتقديم على وظائف وإعلانات فرص السعودية بانتظام، قبل كل شيء يجب على المتقدم احترام شروط التوظيف المذكور في إعلان مركز التدريب والتوظيف بـغرفة الأحساء بالإضافة إلى احترام المدة المحددة لقديم ملف ترشحكم لـوظائف شركة نسما للصناعات المتحدة .

وظائف شاغرة متعددة في شركة نسما للصناعات المتحدة

وأشار مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء إلى أن الوظائف المتاحة تشمل التفاصيل التالي:

1-مهندس بيئي/موظف بيئي.

  • خبرة 5 سنوات في مجال العمل البيئي، يجب أن يكون لدى المرشحين إحدى أو جميع شهادات التدريب التالية: 140001 ISO الإدارة البيئية.

2-مهندس سلامة / مشرف سلامة.

  • خبرة 5 سنوات في نفس المجال، مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية حاصل على بكالوريوس هندسة، يجب أن يكون لدى المرشحين إحدى شهادات التدريب التالية أو جميعها: NEBOSH و OSHA و IOSH و NSC مع اعتماد شهادة

3-موظف سلامة.

خبرة 3 سنوات في نفس المجال، مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية، يجب أن يكون لدى المرشحين إحدى شهادات التدريب التالية: OSHA IOSH NSC، وشهادة كوادر.

موقع العمل:

  • المنطقة الشرقية.
  • الرياض .
  • جدة.
  • تبوك.

أحدث الوظائف الشاغرة 2023م: مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء بالسعودية:

على العموم، كانت الفرص الوظيفية المعلن عنها من مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء، غنية بالمعلومات والتفاصيل ومحفزة للغاية، والتي تدخل ضمن رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية لتطوير الاقتصاد وتشجيع المواطنين السعوديين على دراسة التخصصات المطلوبة، وتحفيز العمالة الوافدة واستقطاب الكفاءات الدولية، لبناء مستقبل واعد ومتطور للسعودية.

  • جنسيات المتقدمين: السعوديين.
  • الدوام العمل: دوام كامل
  • متاحة لـ : كفاءات وخبرات العمالة السعودية.
  • الجنس: وظائف بدون تفضيل (للرجال والنساء)
  • منطقة العمل: المنطقة الشرقية، والرياض، وجدة وتبوك بالمملكة العربية السعودية.
  • مصدر الإعلان: مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء.
  • تاريخ نشر الإعلان: 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي

مواعيد التقديم على وظائف شركة نسما للصناعات المتحدة الشاغرة:

تجدون أسفله تاريخ بداية ونهاية التقديم على وظائف شاغرة متعددة في شركة نسما للصناعات المتحدة، والخبر والتي يجب احترامها، ولتذكير والتنبيه فإن الوظائف الشاغرة المعلن عنها بشركة نسما للصناعات المتحدة للسعوديين فقط وقد سبق ذكره في الفقرة السابقة.

للتوضيح موقع فرص السعودية بوابة إليكترونية تنشر إعلانات الوظائف الشاغرة بالمملكة العربية السعودية، للسعوديين خاصة ولغير السعوديين سواء مقيمين أو أجانب عامة ومن جميع الجنسيات، الراغبين في العمل بالمملكة العربية السعودية،

  • بداية التقديم: متاح الأن بتاريخ 4 ذو الحجة 1444 هجري الموافق 22 حزيران/يونيو 2023 ميلادي
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين.

بوابة التقديم على وظائف شركة نسما للصناعات المتحدة الشاغرة بالسعودية:

في مقالنا هذا قدمنا لك مجموعة من الوظائف الشاغرة بشركة نسما للصناعات المتحدة والتي ستساعدك في إيجاد فرصة عمل في السعودية وأيضا ذكرنا أهم شروط التوظيف كما ذكرنا أهم المسميات والتخصصات المطلوبة في وظائف مركز التدريب والتوظيف بغرفة الأحساء بالتعاون الشاغرة.

لذلك، على الراغبين في التقديم على وظائف شركة نسما للصناعات المتحدة الشاغرة، عليه برابط بوابة التوظيف التالية: (اضغط هنا للتقديم )

وفي الختام يرجي العلم انه لن يلتفت للطلبات التي ترسل من الأشخاص الذين لا تتوفر فيهم الشروط السابقة لوظائف شركة نسما للصناعات المتحدة الشاغرة، لدى رجاءً مراعاة الشروط حفاظا علي وقتنا ووقتكم.

تحذير من أي جهة عند التقديم لأي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب أصحابها أي أموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات.

موقع فرص السعودية غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

ابقى على إطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة وفرص العمل المتاحة بالمملكة العربية السعودية، عبر متابعة حسابات فرص السعودية على شبكات التواصل الاجتماعي أسفله.

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: