وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق في الشركة الوطنية للإسكان بالسعودية

ننشر لكم وظائف السعودية اليوم وهو إعلان الشركة الوطنية للإسكان عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق للعمل بعدة مجالات بالشركة الوطنية للإسكان بالمملكة العربية السعودية.

فالوظائف الشاغرة التي ننشرها توفرها سواء وزارة الموارد البشرية العمومية السعودية أو الشركات الخاصة والتي تتمشى مع رؤية السعودية 2030 – Saudi Vision 2030 التي تهدف إلى تعزيز سوق الشغل باليد العاملة السعودية في المقام الأول والغير السعودية.

وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق في الشركة الوطنية للإسكان بالسعودية

إعلان الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق:

تجدون جميع تفاصيل الوظائف الشاغرة في الشركة الوطنية للإسكان والتي من خلالها سيستطيع الباحث عن العمل من معرفة مدى ملائمة الفرصة الوظيفية الشاغرة لمؤهلاته وشروط التوظيف المطلوبة في إعلان وظائف الشركة الوطنية للإسكان الشاغرة.

للتوضيح أكثر وكما ذكرنا في مقدمة الإعلان عن توفر وظائف لحملة البكالوريوس فما فوق في الشركة الوطنية للإسكان بالسعودية، إليكم فيما يلي التفاصيل المهمة لمن يريد التقديم على الوظيفة الشاغرة وتشمل هذه التفاصيل:

المسميات الوظيفية المطلوبة والمؤهلات والخبرات بالإضافة إلى الشروط والجنسيات والمميزات والحوافز إن وجدت، ننصح جميع المتقدمين على الوظائف تحري الدقة والتركيز في ملاء البيانات المطلوبة واحترام توجيهات الموارد البشرية في الشركة الوطنية للإسكان.

المسميات وشروط التقديم على وظائف الشركة الوطنية للإسكان الشاغرة:

المحللين الماليين

المسؤوليات

  • تقديم الدعم التحليلي
  • أداء التقارير المالية والتنبؤ
  • مراقبة المقاييس المالية الرئيسية للمشروع.
  • قم بإجراء تحليل كيفية الإعلان
  • تقديم تحليل الأعمال الرئيسية والتوصيات
  • تحليل تمويل المشروع

المؤهلات والخبرة

  1. مطلوب درجة البكالوريوس في المالية / المحاسبة أو ما يعادلها
  2. خبرة 2+ سنوات خبرة في الشؤون المالية
  3. لديه معرفة جيدة بتمويل الشركات
  4. إجادة عالية في تقنيات النمذجة المالية وإدارة الجودة
مواعيد التقديم على وظائف الشركة الوطنية للإسكان:
  • بداية التقديم: التقديم متاح الأن بتاريخ 18 جمادى الآخرة 1444هـ، الموافق 11 كانون ثاني/يناير 2023
  • نهاية التقديم: يستمر التقديم إلى غاية الاكتفاء بالعدد المطلوب من المتقدمين على الوظيفة الشاغرة.

معلومات إضافية عن الوظائف الشاغرة في الشركة الوطنية للإسكان:

  • الجنسيات المطلوبة: السعوديين.
  • الدوام: دوام كامل
  • متاحة لـ: غير محدد
  • الجنس: بدون تفضيل
  • منطقة العمل : المملكة العربية السعودية.
  • مصدر الوظيفة: الشركة الوطنية للإسكان.
  • تاريخ نشر الإعلان: 11 كانون ثاني/يناير 2023.

عن الشركة الوطنية للإسكان:

الشركة الوطنية للإسكان هي شركة قابضة حكومية تأسست حديثًا ، مملوكة بالكامل لـ (وزارة الإسكان) كذراع استثماري لها، تتولى الشركة الوطنية للإسكان استضافة وتشغيل مبادرات وبرامج الوزارة، عبر تمكين فرق عمل ميدانية وإدارية من تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، وتنمية البيئة السكنية بالعديد من المحفزات والمنتجات التي ترفع مؤشرات الأعمال وتخدم الشراكة الاستراتيجية مع القطاع العقاري الخاص في المملكة.

قبل الختام نقول لكم الفرصة لن تأتي إليك، أنت من يصنعها، دائما هناك أمل مع فريق عمل موقع فرص السعودية، لا تنسى أن الأمل كله في الله فهو الرزاق الكريم مع رضا الوالدين حتما ستفرج، نتركم مع كيفية التقديم على الوظائف المعلن عنها والذي يتم إما عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية حيث يجب ملأه البيانات المطلوبة بعناية، أو عبر البريد الإليكتروني الخاصة بالموارد البشرية والذي عبره ترسل سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

التقديم على وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق في الشركة الوطنية للإسكان:

في ختام إعلان عن وظائف شاغرة في الشركة الوطنية للإسكان ننبه إلى أن موقع فرص السعودية هو عبارة عن موقع توظيف يجمع إعلانات الوظائف المنشورة للجمهور بالمملكة العربية السعودية من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية السعودية والشركات عبر جميع ربوع محافظات المملكة العربية السعودية وفق رؤية السعودية 2030 – Saudi Vision 2030، ولا يمثل الموقع والقائمين عليه أي جهة حكومية، ونختم بنصيحة ” لا تنتظر الفرص أن تأتي إليك، بادر أنت بالبحث عنها، وابدأ في تحقيق أحلامك.

يمكنكم التقديم على الوظائف الشاغرة في الشركة الوطنية للإسكان، عبر رابط بوابة التوظيف الرسمية التالية : ( اضغط هنا للتقديم )

تنويه: يتم تحديث الوظائف بشكل مستمر (حذف / إضافة) حسب الاكتفاء بعدد المتقدمين أو انتهاء مدة التقديم على الوظيفة.

تحذير من أي جهة تطلب رسوم أو عمولة للتوظيف أو وظائف الوسيط المالي أو مندوب تحويلات، فجميع الوظائف المعلن عنها بالموقع مجانية بالكامل.

وفي نفس السياق إن لم تكن هذه الوظائف غير مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع الوظائف الشاغرة بتاريخ اليوم بموقع فرص السعودية، ولأجل ذلك وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة العربية السعودية تابعونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

تابعونا علي ( تويتر ) | تابعونا علي ( لينكدإن ) | تابعونا علي ( فيس بوك ) | تابعونا علي ( التليجرام )

مشاركة الموضوع: